الاثنين، 11 مايو 2015

علاج فعال لمكافحة التجاعيد والشيخوخة


قبل أن تنفق المال على تكلفة العلاج المضادة للشيخوخة، والنظر في محاولة عدد قليل من هذه الزيوت العطرية من المنزل بمثابة علاج التجاعيد. 

الزيوت الأساسية هي كاملة من العناصر الغذائية والبروتينات التي تحافظ على bounciness مثل فراش من الكولاجين، وبالتالي فإنها يمكن أن تستخدم كعلاج مضاد للتجاعيد. 

الزيوت العطرية أيضا يحفز تدفق الدم مما يشجع على تجديد خلايا الجلد الجديدة وبعض الزيوت العطرية، مثل الشمر، لديها مثل الهرمونات والخصائص التي تشجع على ثبات الجلد.

من المفضل ان  تمزج هذه الزيوت المضادة للتجاعيد الذي يبدو أنه قد تصنع العجائب. قد يكون هذا بديلا جيدا لعلاج مكافحة الشيخوخة.

وقد اتخذت هذه الوصفة من الزيوت العطرية والروائح التي كتبها فاليري آن Worwood. هو الكتاب المفضل في موضوع الزيوت الأساسية في العالم مع أكثر من 600 وصفة لكل شيء. الحصول على نسخة لنفسك إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الطرق التي يمكنك استخدام الزيوت الأساسية. في نهاية المطاف مكافحة التجاعيد المعاملة الأساسية مزيج الزيت:

    زيت زهر البرتقال - 10 قطرات
    زيت اللافندر - 10 قطرات
    النفط اللبان - 10 قطرات
    زيت إكليل الجبل - 2 قطرات
    زيت الشمر - 10 قطرات
    زيت الليمون - 3 قطرات
    زيت الجزر - 10 قطرات
    زيت زهرة الربيع المسائية - 10 قطرات


الاتجاهات - تمييع في ملعقتين من زيت اللوز الحلو والتدليك على الوجه والرقبة كل ليلة.

عندما تنظر إلى كل هذه المكونات التي قد تعتقد أن هذا هو وصفة مكلفة للغاية، ولكن ذلك ليس صحيحا. يمكنك عمل هذه الوصفات لعدد كبيرة مرة واحدة واستخدامها فيما بعد.


يمكنك الحصول على ما يقرب من 20-25 من القطرات في 1ml من الزيت، حتى من زجاجة 10ML العادية تحصل بين 200-250 قطرات من الزيت - ما يكفي لجعل لا يقل عن 20 دفعات من هذا المزيج لمكافحة الشيخوخة. تحاول ذلك كبديل للتوسعية العلاج المضادة للشيخوخة.

يمكنك أن تجد كل هذه الزيوت العطرية عند محلات العطارة. فهو يحتوي على كل الزيوت التي تحتاجها لهذه الوصفة (بصرف النظر عن زيت زهر البرتقال)، ومجموعة كاملة من التي يمكنك استخدامها لنفسك أو هدية للأصدقاء.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول استخدام الزيوت العطرية لجمال صحتك.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من النصائح لتبدو أصغر من الطبيعي، 


فالتجاعيد هي طبيعية، إن لم تكن مزعجة، وهي جزء من الشيخوخة. الناجمة عن التعرض لأشعة الشمس، وتقلصات عضلات الوجه، والتدخين، لا يجب أن تعانى منها فى صمت لذا طرحنا عليك ما يمكن فعله:

1. زيت السمسم
 

ويستخدم زيت السمسم أيضا في العلاجات المضادة للشيخوخة لتقديم فوائد صحية للجلد. وفقا للعديد من الدراسات، وزيت السمسم هو أحد مضادات الأكسدة القوية نظرا لتحدث بشكل طبيعي مركب يسمى sesamol. المواد المضادة للاكسدة هي مهمة لصحة الجلد لأنها تقلل الجذور الحرة، ععند تقدم العمر فإن البشرة تفقد الكولاجين والإيلاستين، والمواد التي تجعل البشرة قوية، لينة، ومرنة. وتشير دراسات أخرى إلى أن زيت السمسم قد يكون فعالا في الوقاية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة للشمس وسرطان الجلد. ولذلك فمن حسن المشورة لزيت السمسم في جميع أنحاء الجسم أول شيء كل صباح. زيت السمسم هو لطيف، وبأسعار معقولة وممتعة الرائحة، وعلى هذا النحو هو قاعدة شعبية لزيوت التدليك. يحمي الزيت ويرطب الجلد نظرا لارتفاع معدل الامتصاص، ونسبة عالية من فيتامين E، فيتامين (أ) أوصى عادة لعلاج مجموعة واسعة من الأمراض الجلدية.

2. زيت السمك

ووفقا للدراسات، مع ما يكفي من مكملات زيت السمك يبدو أن لها فوائد صحية هائلة بما في ذلك الدرامية مكافحة آثار الشيخوخة. زيت السمك له فوائد مضادة للالتهابات، ويحسن وظائف القلب وجهاز المناعة ويساعد على نمو الشعر والبشرة تبدو صحية. على وجه التحديد، مع هذه المكملات بانتظام قد يقلل من خطر الإصابة بمجموعة من الأمراض المرتبطة بالشيخوخة، بما في ذلك مرض القلب التاجي والسكري من النوع 2، والتهاب المفاصل وحتى مرض الزهايمر. اقرأ هنا المزيد عن الفوائد الصحية مذهلة من أوميغا 3 زيت السمك.

3. الحد من استهلاك السكر الأبيض

والحد من استهلاك السكر المصنعة فضلا عن غيرها من الأطعمة ذات الجودة المنخفضة الكربوهيدرات مثل الخبز الأبيض والسكر، والحلويات، والكعك والحلوى، والذي كسر أيضا بانخفاض السكر في الجسم، وتساعدك على إبطاء عملية الشيخوخة (ويمكنك أن تقرأ لي المادة السابقة 6 الأشياء التي تحدث لجسمك عند إنهاء السكر).


والسبب هو أنه عندما يكسر السكر في الجسم فإنه ينطوي على الآليات الجزيئية الرئيسية التي تضر الجسم، والذي يؤدي إلى المرض والشيخوخة. الحد من السكر في النظام الغذائي الخاص بك هو مفتاح معروفة لطول العمر. سكر الفواكه على وجه الخصوص هو وكيلا للغاية الموالية للالتهابات التي تسرع عملية الشيخوخة. كما تعزز نمو خطير من خلايا الدهون حول الأعضاء الحيوية، ويمكن أن يسبب مرض السكري وأمراض القلب. السكر / الفركتوز يزيد أيضا مستويات الأنسولين واللبتين الخاص بك، وهذا هو عامل رئيسي آخر من الشيخوخة المبكرة والأمراض التنكسية المزمنة المرتبطة بالتقدم في السن مثل أمراض القلب. الحد من استهلاك السكر في النظام الغذائي الخاص بك هو بالتالي استراتيجية جيدة لمكافحة الشيخوخة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق